You are here
Home > منوعات > المشد الحراري

المشد الحراري

المشد الحراري هو نسيج مطاطي محبوك ويأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام مع بعض اضافات لحبس حرارة الجسم أسف المشد.
يشبه مشد ترتديه منذ مئات السنين في فئة النبلاء الأوروبية ومتداول اسماء متعددة له كمشد شيرى والمشد الكولومبي .
وهو يعمل عن طريق شد البطن والخصر ، واعتمادا على نوعية مشد ، خيوطه ومبدأ التشغيل يقلل من منطقة الخصر بمقدار واحد أو اثنين من الأحجام.
بعض الأنواع مصنوعة من خيط النايلون المطاطي للحفاظ على أجزاء الجسم دافئة والتعرق وهذا النوع يسمى بالمشد الحراري .

السمنة
بعض النساء يعانين من تراكم الدهون حول الخصر لسبب ما ، مثل زيادة الوزن بعد الولادة أو عدم التوازن الهرموني ، أو بسبب الإفراط في تناول الطعام ، وبعضهن يلجأن إلى ارتداء الكورسيهات الدافئة لإخفاء شيء بارز والحصول على مظهر جميل أو المشدات الحرارية التى تعمل على ازالة الدهون من منطقة البطن والخصر ، خاصة تحت اللباس الضيق ، فقدان الوزن والمظهر في حل مؤقت من حجم أصغر.


كيفية الاستخدام: مشد دافئ يلتف حول البطن والخصر أسفل الملابس ومتوفر بالعديد من المقاسات ، يتم تثبيته مع لاصق الجانب ، ويمكن تعديلها وفقا لحجم الجسم عن طريق الانكماش أو التوسع ، وارتداء تحت الملابس لإخفاء الكرش فى بعض الاحياء للظهور بشكل جذاب ، فمن الأفضل عدم ارتداء أثناء النوم ، وعدم ارتداء بشكل دائم.
حتى لا تتداخل مع الحركة داخل الجسم.
الجسم ، فمن الأفضل لتجنب استخدامه أثناء ممارسة الرياضة.
بعض أنواع البشرة حساسة وقد تتأثر بالتهيج والاحمرار وتأثيرات الجلد بسبب الاحتكاك المفرط لخطوط النايلون المطاطية الموجودة فى مشد عادى او المشد الحرارى .
مشد حراري الأصلي الكامل

يلجأ الناس من أجل فقدان الوزن إلى الكثير من الطرق ، التي لا تكون آمنة صحيًا في كل الأحوال ، أو على الأقل ضعيفة الجدوى ، لكن لا خلاف على أهمية الانتظام في ممارسة الرياضة ، واختيار الأكل الصحي ، وارتداء المشدات الحرارية باعتبارها أفضل وسائل التخسيس التي ليس لها آثار جانبية ضارة .
والمشد الحراري الأصلي من مودرن سوق هو مشد مثالي من ناحية مواصفاته وإمكانياته العملية التي تميزه ، حيث تستطيع من خلال استخدام المشد الحراري الحصول على جسم مثالي دون ترهلات ، حيث تقوم فكرة عمل المشد الحراري على حبس الحرارة في خلايا الجسم وتعزيز احتفاظه بها ومن ثم تحفيز حرق الدهون في المناطق الأساسية خاصة البطن أسفل المشد الحراري ، ربما لهذا السبب أصبح المشد الحراري الأصلي هو أفضل وأسرع وسيلة للتخلص من الكرش .
يمكنك ارتداء المشد الحراري الأصلي أسفل ملابسك ليقوم بعمله في حرق الدهون وتعزيز معدل بذل الطاقة ، بينما تقوم أنت بالمشي أو ممارسة عملك ، ويعتبر ذلك من المزايا العملية للمشد .
يعمل المشد على توفير الراحة أثناء الحركة حيث يخفف الضغط على العمود الفقري ، ليحافظ على قوام الجسم في حالة صحية ، فهو يعطيك حماية مطلقة ضد آلام الظهر .
إذا كنت تبحث عن إنقاص الوزن وقد سئمت من تناول العقاقير الطبية التي لا فائدة منها ، وتتجنب عمليات التجميل الخطيرة فلا يوجد أمامكم أي اختيار سوى ارتداء المشد الحراري الأصلي ، الذي يمنحكم قوام مثالي وجسم رشيق .
كما يحتفظ المشد الحراري الأصلي بأهمية أكبر للنساء في مرحلة ما بعد الولادة حيث يحفز عملية تفتيت الدهون في منطقة البطن ويشد العضلات ويخفي الترهلات ، ويحد من تراكم الدهون في منطقة الخصر ، ويعمل على تنسيق القوام بشكل خيالي .
المشد الحراري الأصلي ينصح به الأطباء نظرًا لمزاياه الكثيرة التي تجعل منه طريقة صحية آمنة 100 % لإنقاص الوزن وإخفاء مناطق الزيادة في الجسم .
مميزات مشد حراري الأصلي :
يعمل على حرق الدهون وإزالة الترهلات .
يشد العضلات ويعزز من قوتها .
يعالج آلام الظهر من خلال تخفيف الضغط على الفقرات .
سهل الاستخدام ، وعملي للغاية ، حيث يمكن ارتدائه أسفل الملابس دون ملاحظته ، أثناء العمل .
يعمل على تنشيط الدورة الدموية .
يحافظ على العمود الفقري في وضع صحي ويخفف من آلام المفاصل .
يساعد على التخلص من الوزن الزائد في منطقة الخصر في فترة وجيزة .
هو مثالي في إخفاء الكرش والحفاظ على استقامة الظهر ، حيث يجعلك تبدو أقل من وزنك الحقيقي بحوالي 10: 15 كيلو جرام .

إصابات وفوائد الأطباء تختلف بين المؤيدين والمعارضين يرتدون مشد دافئ ، فهم يفضلون أي امرأة أن تطلب من طبيبها أن تأخذ المشورة اللازمة.
يؤكد بعض الأطباء على الحاجة إلى ارتداء الكورسيهات بعد الولادة وبعد الجراحة للمساعدة في شفاء الجروح بسرعة وتخفيف الألم عن طريق دعم العضلات وإعادة عضلات البطن حيث تعمل على المشدات ما بعد الولادة على شد البطن ومنع ترهلها ليظل الجسم بقوامه قبل الحمل أى كما هي قبل الولادة ، ولكن من الأفضل اختيار مشد طبي حتى لا يكون ذات أثر عكسى وظهور الكرش ، فمن الأفضل لشراء من الصيدلية او من المواقع الموثوقة وهنا فى مودرن سوق نقدم اجود انواع المشدات الأصلية منها الكامل أو مشدات للتخسيس بمناطق محددة .
يعمل المشد الحرارى والعادى على الضغط على الجسم أسفل المشد كثيرا لذلك تحتاج إلى إزالته أثناء النوم ، والسماح للعضلات التنفس وحمام دافئ كل يوم والتخلص من أي رائحة كريهة سيجعلك أكثر سعادة واستمتاع بالمشد .

يوصي الأطباء أنه في بعض الحالات من الضروري ارتداء مشد لأولئك الذين يعانون من حصى الكلى والمرارة والحالب ، وكذلك بعض آلام الظهر والروماتيزم ، وبعد الجراحة ، وخاصة خلال ساعات العمل ، لدعم العضلات وتقليل الجسم البارد ، شريطة أن يكون مشد يحددها الطبيب المختص ونحن نقدم المشد الأصلى الذى يساعد مستخدميه للحصول على نتيجة افضل فى أسرع وقت وفى خلال المدة التى ترغب الوصول لها فيها كما ينصح بممارسة الرياضة أثناء لبس المشد لتنحيف منطقة البطن والخصر وحرق الدهون المتراكمة فيها .
يوصي الأطباء الرياضيون بارتداء مشد ضغط طبي على المفاصل والركبتين والبطن للراحة.
وقد أكد بعض الأطباء إمكانية ارتداء مشد دافئ لجعل الجسم يبدو متناغما ، مثل الظهور في الحفلات ، واستخدام أفضل لنظام النظافة الرياضية لتخفيف السمنة ، وتلقي دروس التدليك التي تساعد على كسر الدهون وتحفيز عضلات البطن ، وممارسة الرياضة مرتين في الأسبوع ، والمشي نصف ساعة يوم واحد ، واتخاذ حلول جذرية ، وهذه المشكلة هي أفضل بكثير من الحفاظ على عضلات البطن والخصر الكورسيهات الدافئة التي تهدد صحة الإنسان.
بعض الأطباء يحذرون من خطر الكورسيهات الحرارية ، خاصة عند ارتداؤها يوميا وتصلب لهم أكثر من اللازم ، مما يؤدي إلى بعض الأمراض مثل الضغط على بعض أعصاب الجسم ، وخاصة الفخذين ، مع قليل من الألم في عضلات البطن وظهور بعض التشنجات ، يمكن أن تؤثر على القولون و يسبب تضيق الجهاز التنفسي.
وهي بعض أسباب ضمور العضلات بسبب الاستخدام على المدى الطويل وذلك للمشدات الخاصة بالشد لكن المشد الحراي لا يشد البطن بشكل كبير وانما يعمل على حبس الحرارة أسفلة فتزيب الدهون على المدى البعيد لذلك يفضل ارتداء المشد الحراري أثناء ممارسة الرياضة.

..

اترك تعليقاً

Top