You are here
Home > فنون > هجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف .. وطارق الشناوي يصفه بـ “الفج”

هجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف .. وطارق الشناوي يصفه بـ “الفج”

محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى

بسبب نشره مقطعا محذوفا من مسلسله الجديد “نسر الصعيد” حيث ظهر محمد رمضان عاريا من النصف العلوى ودار حوار بينه وبين النجمة وفاء عامر وكان الحوار جريء إلى حد كبير، الأمر الذى فسرته الرقابة على المصنفات بأنه خارج ولا يراعى الآداب العامة.

وكان محمد رمضان قد نشر المقطع المحذوف على موقع انستجرام الأمر الذى دفع عدد كبير من متابعيه إلى شن هجوم حاد عليه واعتبروا أنه لمقالت الفنانة المصرية وفاء عامر إنها ليست غاضبة من قرار الرقابة على المصنفات الفنية التي أوصت بحذف المشهد الذي يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم.

ضمن أحداث مسلسل “نسر الصعيد”

الذي يُعرض بالسباق الدرامي الرمضاني الحالي على القنوات الفضائية.وأضافت وفاء عامر، في تصريح لـلوفد أحترم قرار الرقابة .

ولكن المشهد الذي ظهر للناسوتابعت:”المشهد الحقيقي كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير، وأنا أرتدي قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة، وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة، والابتعاد عن المشاهد الصادمة .

وعلى هذا الأساس تم التصوير.بدوره أكد طارق الشناوي الناقد الفني، أن المشهد المحذوف “فج” ولا يجوز عرضه سواء في رمضان أو في أي شهر آخر.وقال طارق الشناوى: أنا أكره الدراما المستحية ولكن ما ظهر فى المشهد خارج تماما وغير مقبول بأى شكل من الأشكال واتفق مع حذفه وعدم عرضه على الشاشة.

اترك تعليقاً

Top