حالنجى

كل شوية حالة

اهميه بودره الكولاجين للبشره
For woman بشرتك منوعات

اهميه بودره الكولاجين للبشره

تعتبر بودره الكولاجين من اهم واميز المنتجات التجميل بجميع الاسواق العالميه والعربيه حيث يعد من اهم واحدي المستحضرات التي تحتويي علي نسبه بروتين عاليه جدا والتي يفرزها الجسم .
حيث يتم دخولها في تكوين بعض الانسجه الضامه لبعض عضلات الجسم والجلد حيث يعتبر هو المسؤول الاول والاخير عن شد الجلد وجعل البشره اكثر نضاره وحيويه .
كما تعمل علي فقدان جميع الانسجه التالفه وظهور بعض التجاعيد والخطوط الدقيقه بالبشره والجبين حيث ان الكولاجين ينخفض نسبه تدريجيا مع تقدم العمر .
حيث تصبح لبشره جافه وجود علامات الشيخوخه وبعض الخطوط البارزه ومن ثما يرجع يلجا الانسان الي بعض مستحضرات التجميل او الادويه او الحقن لكي يتم الحفاظ علي البشره ويتم حمايتها من ظهور اي تجاعيد تماما .
حيث ظهر في الاونه الاخير عن دخول الكولاجين وبنسب عاليه في مستحضرات التجميل المتنوعه والمختلفه التي تنتشر بجميع الاسواق وتكون منتره ايضا في بعض الصيدليات ومندوبي المبيعات وخاصه بودره الكولاجين وسوف نعرض لحضراتكم عن اهميتها وطريقه استخدامها الصحيح .
وهناك ايضا بعض  الاطعمه التي يمكننا من خلالها زياده الجسم باالكولاجين منها الخضراوات الطازجه منها الطماطم والجزر والفلفل الاخضر لانه ييحتوي علي نسبه كبيره من الكولاجين والثوم والماء .

 والان نعرض لحضراتكم عن اهميه بودره الكولاجين للبشره :

تعمل بودره الكولاجين علي حمياه البره من وجود اي تجاعيد ومنع ظهور الخطوط الدقيقه في الوجه كما تعمل كمساعد عام لاعاده الجزء المفقود من الكولاجين بالجسم عن طريق المسستحضرات او الاطعمه المتنوعه وخاصه الاماكولات البحريه الغنيه بالبروتين ,
تعمل ايضا بودره الكولاجين علي ازاله الهالات السوداء تحت العين وازاله الرؤؤس السوداء  وتعمل ايضا علي تقويه الاظافر وجعل البشره اكثر نعومه وحيويه ونضاره كما تعمل علي زياده مرونتها وتمنح الشفاه اللون الوردي مع ازاله كافه التشققات
وتعمل ايضا علي زياده مرونه الجسم والجلد والمفاصل وحمايه الجم منة ظهور بما يسمي بههشه العظام  .
كما تعمل علي طرد جميع السموم من البشره والتام جميع الجروح في وقت قصير وعامل اساسي في مضاد للاكسده كما يعمل كمساعده للجسم للمتصاص الحديد من البروتين والكولاجين .
وله ايضا اهميه صحيه كبيره حيث يعمل كواقي لجميع امراض السكر والضغط وامراض القلب المزمنه لانه يحتوي علي عده فيتامينات للجسم ويعمل ايضا علي تقليل نسبه السعرات الحراريه
الام سوف نتعرف مع حضراتكم عن طريقه استخادم بودره الكولاجين لكي لايتم اي مضاعفات للبشره كل ماعليك ان تقوم بشرب كوب من العصير او اي مشروب اخر صباحا وعليها ملعقه كبيره من بودره الكولاجين .
حيث تتوفر بصناعتين الامريكيه واليبانيه وسوف تقوم العلبه بالبقاء معاك لمده ثمانيه وعشرون يوما فلابد من استخدامها مع مراعه الطبيب المعالج له

طريقة استخدام بودرة الكولاجين نضع ملعقة كبيرة من بودرة الكولاجين في كوب من العصير أو أي مشروب آخر نفضّله. نشربه صباحاً على الريق، أو قبل النوم. ملاحظات حول استخدام بودرة الكولاجين تتوفر بودرة الكولاجين بصناعتين: اليابانية والأمريكية.

تكفي العلبة الواحدة لمدّة ثمانية وعشرين يوماً. يُنصح تناولها مع حبوب من حمض الهايلورونيك لإعطاء نتائج أسرع وأفضل.

يتم الانتظار مدّة ثلاثين دقيقة قبل تناول الطعام بعد استخدامه. تُستخدم بودرة الكولاجين للأعمار فوق الـ 18 عاماً. يجب استشارة الطبيب أولاً قبل الاستخدام وذلك لمن لديه وضع صحّي خاص مثل مصابي مرض الكلى.

لا يؤثر استخدامها على المرأة الحامل أو المرأة المرضعة، لكن يفضّل استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.