You are here
Home > For woman > مكياج عيون فرنسي ساحر للجريئات

مكياج عيون فرنسي ساحر للجريئات

مكياج عيون فرنسي ساحر للجريئات

مكياج عيون فرنسي ساحر للجريئات

بعض النساء والفتيات يتمتعون بعيون جميله لكن لايعرفن كيفيه رسمها بشكل جيدا وكامل وعاده مايقوم بالتنقفل الي صالونات التجميل او الكوافيرات .

ولكن نحن نقوم بطرح لكم من خلال موقعنا الجيد والمتميز سوف نظهر لكم اهم مفاتن عينيك دون التوجه والذهاب الي صالونات التجميل سوف نقدم لكم اهم وافضل خمس طرق لكي تقومين برسم عينيك وظهار جمالها كما تحلمين كنجمات السينما .

  • عليكي في البدايه تقومي بوضع ايشادو ابيض لكن لابد من ان يكون غير لامع بالمره فهو يقوم بتقديم اشراقه مميزه لعيونك حيث نقوم بوضعه علي الجفون من الاسفل الي الاعل لكن عليك بوضعه علي شكل خط فقط وليس بشكل كامل وكبير .
  • عليكي ايضا باحضار قلم تحديد العين لكن لابد ان يكون غير لامع ايضا ثم تقومي برسم العين من بدايته حتي الجفن العلوي واذا كنتي من يتمتعن بعين علي شكل دائريه عليكي برسم الي الخارج حيث تحصلين علي عين اوسع اكثر ثم تقومي بوضع خط اخر الي الجفن العلوي وتقومي بعمل سحبه الي الخط العلوي حيث تظهر اكثر جملا للعين .
  • عليكي بوضع خط لون اخر غير الاسود داخل العين لكي يعطي اتساعا اكثر وتميز اكثر ولابد ما ان يكون هذا اللون مناسب للعين والوان الثياب التي سوف تقومي بارداها .
  • عليكي ايضا برسم قلم التحديد من الظل الابيض وحتي الجفن الاسفل لكن عليك بحزر ان تقومي برسم بخط رفيع جدا ثم تقومي بسحبه حتي يصل الي الخط العلوي واذا احسستي ان لونه قد يكون باهتا قومي بوضع من اللون اللي وضعته داخل العين فوق الخط الاسود لكن بخفيف لكي ان يظل الاسود كما هو خفيفا .
  • نقوم بوضع الظل الذي نريده والذي يتناسب مع اللون الذي سوف نختاره لداخل العين، نضعه فوق قلم التحديد ولكن دون الشد على الريشة المستخدمة، وعندما ننتهي من وضع ظلال العين نحضر الريشة التي نستخدمها للخدود ونقوم بتمريرها وبخفة على العين .
وبهذا سوف تحصلين على عينين بريئتين وجذابتين ومثيرتين في الوقت ذاته، ودونما الذهاب إلى صالونات التجميل وإضاعة الوقت عندهم نرجو أن تكون أعجبتكم هذه الخطوات شاركينا برأيك

Leave a Reply

Top