You are here
Home > الرياضة > محمد صلاح صاحب أفضل أداء فردى مع روما هذا الموسم

محمد صلاح صاحب أفضل أداء فردى مع روما هذا الموسم

محمدصلاح

محمد صلاح صاحب أفضل أداء فردى مع روما هذا الموسم

توج محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، بلقب صاحب أفضل أداء فردى مع روما الايطالى فى موسم 2016 – 2017.

ذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن محمد صلاح حصل على 92% من الأصوات المشاركة فى الاستفتاء، متفوقاً على البلجيكى رادجا ناينجولان، والبوسنى إدين دجيكو.

وترشح محمد صلاح للجائزة، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة روما وبولونيا التى أقيمت بملعب “الأولمبيكو”، والتى انتهت بفوز روما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها “الفرعون المصرى” ليصبح أول لاعب مصرى وعربى يسجل “هاتريك” فى تاريخ الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

بينما ترشح البوسنى إدين دجيكو، عن مستواه فى مباراتى ميلان بالدورى الإيطالى وفياريـال الإسبانى بالدورى الأوروبى “اليوروباليج”، والبلجيكى رادجا ناينجولان، عن مستواه فى مباراتى ميلان وإنتر بالدورى الإيطالى، بالإضافة إلى الحارس البولندى تشيزنى، عن أدائه فى مباراة جنوى بـ”الكالتشيو”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح مرشح بقوة للانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة فى صفقة ينتظر أن تكلف خزينة “الريدز” 40 مليون يورو.

محمد صلاح (مواليد 15 يونيو 1992 في بسيون ، الغربية ، مصر) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح الأيمن لنادي روما الإيطالي

بدأ صلاح حياته الكروية كناشئ في نادي المقاولون العرب، حيث كانت أولى محطاته الابداعية خاض محمد صلاح أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز في 3 مايو 2010، أمام نادي المنصورة في لقاء انتهى بالتعادل 1-1. في موسم 2010–11، أصبح صلاح لاعباً أساسياً بالفريق، وسجل أول أهدافه في 25 ديمسمبر 2010 أمام نادي الأهلي في لقاء انتهى بالتعادل 1-1. ساهمت قدراته ومهاراته العالية وسرعته الفائقة بجعله محل اهتمام وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

Top