You are here
Home > For woman > منتجات يحذر وضعها على البشرة

منتجات يحذر وضعها على البشرة

منتجات يحذر وضعها على البشرة

منتجات يحذر وضعها على البشرة

-بعض الأشياء نستخدمها ونجدها مفيدة للغاية لدرجة تدفعنا إلى استخدامها فى أكثر من منطقة ، وهذا قد يعود بالسلب علينا مثل منطقة الوجه التى هناك العديد من المنتجات التى ينبغى ألا تلمسه حتى لا يؤثر ذلك على طبيعة بشرتنا ومظهرها الصحى .

-ونستعرض فى السطور القادمة أهم 5 منتجات ينبغى ألا يلمسوا الوجه للحافظ عليه وفقاً لما ذكره موقع ” cosmopolitan ” الإنجليزى.

1- مثبت الشعر ” اسبراى “ : كنت قد سمعت فى مكان ما أن مثبت الشعر يساعدك على وضع المكياج الخاص بك، ولكن هذا غير صحيح فلا يجب أن يتم تطبيقه على شعرك .

-لأن هذا من شأنه التسبب فى جفاف البشرة، بالإضافة على أن رذاذ الشعر يمكن أن يتسبب فى تهيج بشرتك وتركها حمراء .

2- مزيل العرق : إذا كان يعنى حفاظ مزيل العرق على إبطيك من التعرق فليس من الضرورة أن يصح استخدام مزيل العرق على الوجه للحفاظ على المكياج من الذوبان.

-لأن هذا قد يتسبب فى سد مسام بشرتك .

حساسية الوجه حساسية الوجه

3- صبغة الشعر : وإذا كنت تعمل على صبغ وتلوين شعرك بانتظام وتريد أن تجعل لونه متطابق مع الحواجب عليك استخدام تويناً نباتياً أو ماسكارا بدلاً من لون الشعر فى المنزل .

-لأن علية الصبغة يمكن أن تكون مزعجة جداً للبشرة حول منطقة العين الخاصة بك، وقد تتسبب فى حرق عينيك اسالة الدموع بهما .

4- الشامبو : يستخدم الشامبو لتنظيف شعرك وتجريده من النفط الزائد والأوساخ .

-وليس هذه المنتجات ذاتها التى يمكن أن تتعامل مع الجزيئات الحساسة من بشرتك وإذا اعتدت على غسل وشك بالشامبو فإنك فى نهاية المطاف ستتسبب فى جفافه وتقشره .

5- البدى لوشن : جميل أن تستخدم مرطب للجسم وهذا شئ رائع، ولكن يجب ألا يتم تطبيق المستحضرات الجسمية على وجهك لأنها عادة ما تكون أكثر سمكاً وعادة ما تحتوى على عطور قد تهيج بشرتك، لذا عليك استخدام مرطبات خاصة بالوجه لتناسب طبيعته .

اترك تعليقاً

Top