حالنجى

كل شوية حالة

تسريحة شعرك
For woman اهتمى بشعرك

اكتشفي شخصيتك من خلال تسريحة شعرك

اكتشفي شخصيتك من خلال تسريحة شعرك

كل منا يريد معرفه شخصيته اكد الخبراء في مجال تصفيف الشعر ان الشعر له علاقه كبيره بين تصفيف الشعر وبين شخصيه المراه لانها قد تظهر ملامحها وشخصيتها ايضا فنحن من خلال موقعنا المتميز سوف نقوم بعرض اهم الجوانب  الخاصه والهامه والتفاصيل الكامله حول معرفه شخصيتك من خلال تسريحه شعرك من خلال ما سوف نقوم بطرحه امامكم .

  • اذا كنتي ايتها الفتاه ممن يقومون بربط شعرهم الي الخلف حين تقومين بشده الي الخلف فهذا يمثل للجميع ان هذه المراه او الفتاه انطوائيه حيث تريد الي الميل بالعزله عن الجميع بينما انها تكون فتاه جاده وخجوله وحساسه وقد تكون حريصه في تعاملها مع الجميع ولاتثق بسهوله الي الاخرين وحساسه جدا .
  • يتمثل امراه الشعر الطويل الي الهدوء التام والرومانسيه المفرطه والتزامها بلااصله وجميع التقاليد الهامه القديمه حيث انها تكون هادئه ومعتدله حيث تقوم بعمل اي شي علي الرغم انها تكون انطوائيه وحساسه وخجوله جدا لكن انها تقوم بعمل جميع الاعمال .
  • تتمثل ايضا المراه التي تقوم بتسريح شعرها وتصفيفخ الي الجوانب تتمثل انها شخصيه عنيده جدا وقد تتششبت في رايها وهي شخصيه انانيه بالمره

الكيرلي: عندما ترغب المرأة بتسريح شعرها بطريقة “الكيرلي” غير المنتظم، ‏فهي سيدة فوضوية ومتقلبة، ولا تعرف ماذا تريد بالضبط‏،‏ وتحاول الوصول إلى النجاح باستمرار، وبأي طريقة.

الشعر المتوسط: الذي يصل إلى نصف الظهر، كثيراً ما يقال عنها متعجرفة، لكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها، صاحبة هذا الشعر محبوبة ولطيفة، ولكنها حريصة جداً ودقيقة، ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها.

الشعر الكاريه: بسيطة ومرحة ومتجددة، تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضة، امرأة منظمة، ولكن على الرغم من تنظيمها فهي عشوائية، وتكون في بعض الأحيان منظمة في شكلها فقط.

الشعر القصير: مستهترة في الأمور الشخصية، وجدية في عملها، فعند رؤيتها تبدو بأنها لا مبالية بكل شؤون حياتها، على الرغم من أنها عملية، ومن الصعب فهمها، منطلقة، لكنها حنونة جداً لا تسعى لظلم أو جرح إنسان.

ويذكر الخبراء أن المرأة التي تميل إلى اللعب بأصابع يدها في شعرها، مع محاولة رفعه بين الحين والآخر ليظهر جزء من عنقها، تمتلك روحاً مرحة، فهي بسيطة في مظهرها وتعاملاتها، بالإضافة لكونها اجتماعية إلى حد كبير، وتكره كل ما يقيد حريتها‏.
وعندما تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لا إرادية، فهي غالباً ما تكون من اللواتي يحببن جذب الأنظار إليهن، وتميل إلى السيطرة والتحكم، ‏كما تحب أن تسمع المديح والإطراء‏.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.