You are here
Home > For woman > تخلصي من إدمان التسوق بهذه النصائح

تخلصي من إدمان التسوق بهذه النصائح

إدمان التسوق

تخلصي من إدمان التسوق بهذه النصائح

من المعروف في كافه انحاء العالم عن ادمان التسوق وشراء الملابس وخاصه عند النساء حتي اصبحت ادمان كبير ولايعرفون التخلص منه ابدا في اعتقادهم انهم لايتملكون اي ملابس لذا يقوم بدافع التسوق وشراء الكثير والكثير من الاغراض المختلفه .

ولكن كل هذا من اجل متعتهم فقط ليس الا فقد يتحول الي هوس كبير وادمان لدي جميع النساء والبنات فنحن من خلال موقعنا سوف نقوم بعرض بعض النصائح التي قد تساعدكم علي التخلص من هذا الادمان الكبير لان هذا الادمان يؤدي الي التبذير بطريقه كبيره جدا وبعديا عن كل هذه المصاريف تعتبر هوس كبير لدي النساء .

سوف نتعرف معكم الان اهم واخر النصائح التي يمكنك التخلص من ادمان التسوق منها :

  • عليكي بفحص الدولاب الخاص بيكي وبالورقه والقلم لكتابه كل ماتحتاجينه ومعرفه ايضا هل يمكنك الحصول علي كل هذه الاشياء من النقود الخاص بيك حتي نتمكن من شراء اغلب ما نريده ولكي نبعد تماما عن مصروف البيت لاننا نقوم اغلب الوقت بشراء بعض الاشياء دون الحاجه اليها وبهذا لايمكننا شراء المتطلبات الرئيسيه التي نحتاجها بالفعل .
  • عليكي بقبلب الدولاب الخاص بيكي او الخزانه اول باول لمعرفه مايتم شراءه من خلال جرد الدولاب اولا لكي يتم معرفته الملابس من الشكل ونوعيه الالوان حتي لانقوم بتكرار الالوان ومعرفه ماينقصنا لكي نقوم بشراءه .
  • عليكي ايتها الفتاه او السيده التنزه بعيد تماما عن الاسواق لان هذا سوف يدفعك الي شراء الكثير والكثير من الاغراض الغير لازمه تماما كمثل اللبس او غيرها من مستحضرات  التجميل التي ليس لها فائده غير انفاق المال فقط .
  • عليكي ايضا بالتسوق بمفردك في البدايه سوف تستغربين هذه الفكره لكن عند التسوق ومعك احد سوف يدفعك الي شراء بعض الاغراض غير اللازمه بالمره ودخول المولات والمحالات كما يمكنك ايضا البقاء ااولادك فين المنزل وعدم اصطحابهما لانهمسوف يطلبون ايضا بعض الاغراض وسوف تكون مكرره لديهم .
  • من اهم الشروط ايضا عليكي بعد استخدام اي بطاقات ائتمان خاصه بيكي او احدي بطاقات الصرافه لانها سوف تصرفين الكثير من لاموال دون ان تشعرين عليكي بالحرص الشديد علي الاموال الخاصه بيكي ووضع ميزانيه محدوده لكل اغراض المنزل واغراضك الشخصيه لكي يمكنك شراء كل الاشياء الرئيسيه المطلوبه في المنزل ولاد من ان تقيدي نفسك بها .

عليكي باتباع كل هذه النصائح الكثير والمفيده وسوف تتخلصين تماما من ادمان وهوس التسوق بالمره .

اترك تعليقاً

Top