You are here
Home > For woman > افضل الوصفات لحل جميع مشاكل الشعر بالجلسرين

افضل الوصفات لحل جميع مشاكل الشعر بالجلسرين

مشاكل الشعر بالجلسرين

افضل الوصفات لحل جميع مشاكل الشعر بالجلسرين

كما عودناكم متابعي موقعنا المتميز بتقديم اجدد وافضل الوصفات للجسم بشكل عام الان سوف نقوم بتقديم افضل الوصفات من الجلسرين واهميه للبشره .
يعتبر الجلسرين منذو قديم الزمان معروفا انه يحتوي وغني بجميع العناصر الاساسيه للبشره بشكل عام ونحن جميعا نبحث عن مكون اساسي ومغذي ولايقوم بضرر البشره يساعد علي ترطيبها ومنحها الليونه والنضاره العاليه وله فواءد كبيره ايضا للشعر ويستخدمه الكثير والكثير في حل مشاكل الشعر بشك عام كتساقط الشعر ولتطويل الشعر وتنعيمه وازاله القشره من الشعر وغيرها .
ونحن سوف نقوم بتقديم اهم الفواءد الخاصه بالجلسرين يتم استخدمها للشعر ولايمكن استخدمها للبشره .
  • الوصفه الاولي:

من خلاصه الجلسرين مع العسل عليكي باحضار الجلسرين ومعلقه كبيره من العسل وخلطهما ويتم وضعهما علي الشعر وتركهما لمده لاتقل عن نصف ساعه سوف يساعد علي علاج الشعر الهايش والمجعد .

  • الوصفه الثانيه:

وهي الجلسرين مع الخلاصه الهامه والمتميزه من زيت الخروع الخام حيث يتم استخدامه للشعر الجاف لانه يعمل كمضاد للاكسده القويه مما يقوم بطويله وتنعيمه ومعلاجه جميع مشاكل الشعر يتم خلطهما علي بعض بكميات مناسبه ويتم تركهما لمده ربع ساعه ولف الشعر وشطفه وسوف تلاحظين الفرق علي الشعر وفروته ويمكنك استخدمها لمده شهرين وسوف تحصلين علي شعر ناعم ولامع في اقل فتره ممكنه .

 

  •  الوصفه الثالثه:

وهي من الوصفات المهمه والسهله جدا تتكون من الجلسرين وخل التفاح الذي يتم من خلاله القشره تمام حيث يتم معالجه عدد كبير من مشاكل الشعر كتساقط الشعر والقشره عليكي فقط خلط اتنين معلقه من اللسرين علي خل التفاح وعليكي بشط الشعر جيدا مره كل شهر وسوف تلاحظين الفرق وتتمتعين بشعر خالي من اي مشاكل موجوده .
  •  الوصفه الرابعه:

وهي خلاصه الجلسرين الخام مع الصبار حث يمكنك خلط كل من جل الصبار مع الجلسرين لجميع مشاكل الشعر يتم خلطهما مع معلقتيم من جل الصبار وتدليكهما علي فروه الشعر ويتم تنظيف الشعر بالماء ويتم استعملها اسبوعيا لتقويه الشعر وحل جميع مشاكل الشعر .
  • الوصفه الخامسه

وهي خلاصه الصبار مع زيت اللوز الخام عليكي بخلطهما وتركهما علي الشعر من ممده تترواح بين خمس دقائق الي عشره ويتم شطف الشعر بالماء البارد واستعملها شهريا وسوف تلاحظين الفرق وحل جميع مشاكل شعرك الموجوده وسوف تستمتعين بشعر لامع ونقي .

اترك تعليقاً

Top