حالنجى

كل شوية حالة

أفضل عشرة

Top ‎أفضل 10 رحلات رومانسية في أوروبا

أفضل 10 رحلات رومانسية في أوروبا

الحب في الهواء. كل يوم من أيام السنة هو للاحتفال بالحب ، إما مع شريك حياتك أو عائلتك أو أصدقائك. ولكن بعيدًا عن الحلويات التقليدية على شكل قلب ، والشوكولاتة ، والزهور ، فلماذا لا تجعل عطلات رومانسية؟ رحلة مفاجئة شيء نرغب جميعًا في استقباله يومًا ما. لذا ، إذا كنت تفكر في ذلك ، فهذه قائمة بأكثر 10 مدن رومانسية تزورها في أوروبا!

اولا

سانتوريني ، اليونان


سانتوريني جزيرة في جنوب بحر إيجه. صورة البطاقة البريدية الشهيرة التي نراها لهذه الجزيرة الجميلة هي أويا ، وهي بلدة صغيرة ساحرة ، واحدة من أعظم مناطق الجذب في الجزيرة. في البداية ، لا يمكن للسياح في سانتوريني المغادرة دون مشاهدة غروب الشمس في أويا. لكن زيارة هذه الجزيرة تعني أيضًا الاستمتاع بجو لطيف وشواطئ رائعة.  

ثانيا

هالستات ، النمسا


 

إنها قرية في منطقة Salzkammergut الجبلية ، وتقع بجوار بحيرة Hallstätter See ، في النمسا. تبدو هذه المناظر الطبيعية الجميلة وكأنها حكاية خرافية. في الواقع ، تم إعلانها كموقع تراث عالمي لليونسكو في عام 1997. لذلك ، لا شك في أن هذه القرية والمناطق المحيطة بها توفر بيئة جميلة ، ومكانًا مثاليًا للاستمتاع بالعطلات الرومانسية.

ثالثا

جيتورن ، هولندا

Giethoorn هي قرية في مقاطعة Overijssel الهولندية. يُعرف هذا المكان في هولندا باسم “البندقية الصغيرة في الشمال” أو “البندقية الصغيرة”. لكن الشيء الأكثر فضولًا حول هذا المكان هو أنه كان يستخدم كمنطقة للمشاة ؛ وهذا يعني أنه لم تكن هناك طرق في البلدة القديمة ، فقط مسار للدراجات ، على الرغم من أن جميع وسائل النقل كانت تتم عن طريق المياه عبر العديد من القنوات.

رابعا

سالزبورغ ، النمسا

تشتهر سالزبورغ بكونها مسقط رأس موتسارت. كما تم إعلان المركز التاريخي للمدينة كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1996. لذلك في هذه المدينة المليئة بالثقافة والموسيقى ستجد كاتدرائية سالزبورغ الجميلة ، ومقر إقامة موتسارت ، ودير القديس بطرس ، وقلعة هوهنسالزبورغ التي تعد واحدة من أكبر القلاع في أوروبا ، من بين أماكن أخرى.

خامسا

فيرونا ، إيطاليا


فيرونا هي المكان الذي تدور فيه قصة روميو وجولييت الشهيرة. وهذا يعني أن هذه واحدة من أجمل المدن وأكثرها إثارة للاهتمام ومثالية لقضاء عطلات رومانسية في إيطاليا. وهكذا ستجد في فيرونا مركزًا تاريخيًا جذابًا ، كاستيلو سكاليغيرو من القرن الرابع عشر ، والساحة (المدرج الروماني) ومنزل جولييت ، من بين العديد من الأماكن الأخرى التي تتمتع بجاذبية كبيرة. والأهم من ذلك ، قبل مغادرة المدينة لا يمكنك أن تنسى زيارة منزل جولييت وترك رسالة حبك في المدخل!

سادسا

كاركاسون ، فرنسا


كاركاسون هي مدينة فرنسية محصنة تم إعلانها أيضًا كموقع تراث عالمي لليونسكو. تم بناؤه على الأطلال القديمة لحصن روماني ، لذا فهو مكان مشهور جدًا بهندسته المعمارية الفريدة في أوروبا. إلى جانب ذلك ، تقع في جنوب فرنسا بحيث يسهل الوصول إليها من إسبانيا بالسيارة والطائرة.

سابعا

  البندقية ، إيطاليا


 

كما تسمى باريس مدينة الحب ، تُعرف البندقية بأنها عاصمة الحب. القنوات المتعددة التي تعبر المدينة تجعلها مكانًا رائعًا. في هذه المدينة ، يمكنك الاستمتاع بركوب الجندول الرومانسي مع غناء الجندول يغني أغاني الحب ، وغروب الشمس الرائع فوق جسر ريالتو ، والاستمتاع بالقناة الكبرى أو المشي في المدينة.

ثامنا

 براغا ، جمهورية التشيك


تعد عاصمة جمهورية التشيك واحدة من أكثر الخيارات إثارة للاهتمام التي نوفرها لقضاء عطلات رومانسية. براغ ، على الرغم من عدم شهرة باريس أو بروج ، هي مدينة رومانسية بامتياز. بمجرد دخولك إلى شوارعها ، تشعر وكأنك داخل قصة خيالية. أي جزء من المدينة لديه ما يعجب به ، على الرغم من كونه مدينة صغيرة ، سوف تفاجأ بكمية الآثار والمباني والأماكن التي يمكنك زيارتها والتصوير.

تاسعا

بروج ، بلجيكا


 

بروج هي المدينة الأكثر رومانسية في بلجيكا. إنه مكان خاص للعشاق ، الذين يمكنهم الاستمتاع بقنواتهم وركوب الخيل والعديد من المطاعم اللذيذة الموجودة في المدينة. هذا أيضًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ومركزه التاريخي هو بلا شك أحد أكثر الأماكن شعرًا وغموضًا في أوروبا.

عاشرا و علي رأس القائمه

 باريس ، فرنسا


اكتسبت باريس بلا شك لقب “المدينة الأكثر رومانسية في العالم”. يوصى بمدة لا تقل عن 5 أيام للتعرف على أهم الأماكن ، مثل مونمارتر والشانزليزيه وبرج إيفل ومتحف اللوفر ونوتردام وبالطبع نهر السين تحت ضوء القمر. يبدو أن هذه مدينة قد تم بناؤها خصيصًا لقضاء عطلات رومانسية لدرجة أنك سترغب دائمًا في العودة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.