حالنجى

كل شوية حالة

أفضل عشرة

 ارخص عشر شركات طيران في العالم

 ارخص عشر شركات طيران في العالم

السعر المنخفض لا يعني دائمًا جودة رديئة. إذا كنت تبحث عن الانتقال لمسافات طويلة ، في رحلات جوية منخفضة التكلفة ، فهذه قائمة بأفضل 10 شركات طيران في العالم لعام 2017 وفقًا لموقع طيران المستهلك الرائد Skytrax.

10. رايان اير

رايان إير هي شركة طيران إيرلندية منخفضة التكلفة يقع مقرها الرئيسي في دبلن. تم تأسيسها في عام 1984 وتم منحها مؤخرًا كواحدة من أفضل 10 شركات طيران في العالم لعام 2017 ، حيث إنها تتقاضى سعرًا لا يصدق يبلغ 96 دولارًا لرحلة كاملة ، لأكثر من 190 وجهة تغطيها. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الراحة أثناء الرحلة من أولويات شركة الطيران هذه.

9. شركة طيران بيجاسوس

طيران بيجاسوس هي شركة طيران تركية منخفضة التكلفة يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول. هذه شركة طيران رائعة أخرى يجب عليك اختيارها إذا كنت تبحث عن الجودة بسعر منخفض. الحد الأدنى لتكلفة السفر لأي وجهة هو 95 دولارًا ، ولديها وسائل راحة لا تصدق للركاب ، مثل الأمتعة الإضافية ، والمقاعد الخالية من الأرجل الفسيحة ، والنقل من المطار ، وخدمات وقوف السيارات.

8. أونور للطيران

التالي في هذه القائمة هو Onur Air ، وهي شركة طيران منخفضة التكلفة مقرها اسطنبول ، تركيا. تقدم شركة الطيران هذه بشكل أساسي رحلات بأسعار مذهلة تصل إلى 80 دولارًا لركاب تركيا ؛ لذلك ، إذا كنت في تركيا وترغب في السفر ، فعليك التفكير في شركة الطيران هذه.

7. أطلس جيت

هذه شركة طيران تركية أخرى تعتبر واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2017. مثل خطوط بيجاسوس الجوية ، يقع المقر الرئيسي لشركة أطلس جيت في اسطنبول وتقدم قيمة جيدة مقابل نقودك. يوفر أسعارًا لا تصدق بحد أدنى 91 دولارًا لوجهات مثل موسكو ولندن وباريس!

6. تايجر اير

هذه شركة طيران منخفضة التكلفة يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة وتقدم أيضًا خدمات مذهلة بأسعار منخفضة. وقد فازت مرتين بجائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة للعام ، في عامي 2006 و 2010! حاليًا ، الرسوم العادية لهذه الخدمات هي 90 دولارًا فقط.
5. سبايس جيت
تليها شركة سبايس جيت ، وهي شركة طيران منخفضة التكلفة مقرها في الهند. حاليًا ، تعد هذه رابع أكبر شركة طيران في البلاد من حيث نقل الركاب. وبالإضافة إلى تقديمها تكاليف معقولة ، فقد حصلت على الجائزة كأفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في جنوب آسيا وآسيا الوسطى من Skytrax في عام 2007.

4. فاست جيت

Fast jet هي شركة الطائرات الأقل تكلفة التي يتم تشغيلها في إفريقيا. ولكن الأكثر إثارة للإعجاب هي الأسعار التي تقدمها من 76 دولارًا لكل رحلة ، ما يجعلها واحدة من أرخص شركات الطيران في العالم لعام 2017 والموجودة في القارة الأفريقية. لذا ، إذا كنت ترغب في السفر عبر القارة وزيارة مدن أفريقية مختلفة ، فهذا هو الخيار الأفضل.

3. طيران آسيا

بحد أدنى 71 دولارًا لكل رحلة! هذه شركة طيران منخفضة التكلفة يقع مقرها الرئيسي في ماليزيا ، والأكبر في البلاد. توفر رحلات إلى العديد من المدن حول العالم ، بما في ذلك وجهات مثل دبي وسيدني. لذلك إذا كنت ترغب في السفر إلى أماكن رائعة ، مع الراحة والأسعار المنخفضة ، فإن AirAsia تناسبك.

2. فيفا ايروبس

ثاني أرخص خطوط طيران في العالم لعام 2017 هي Viva Aerobus. هذه شركة طيران مكسيكية منخفضة التكلفة مقرها في مونتيري. تتقاضى في المتوسط ​​65 دولارًا للوجهات التي تقدمها! وأفضل ما في الأمر أنها تعمل أيضًا في إلينوي وهيوستن وفلوريدا وأورلاندو ولا فيجاس. لذلك إذا كنت في أحد هذه الأماكن ، ففكر في السفر مع Viva AeroBus.

1. ماليزيا فاير فلاي

Mo

وأخيرًا ، احتلت ماليزيا فاير فلاي المرتبة الأولى لأرخص شركات الطيران في العالم لعام 2017. متوسط ​​السعر الذي تتقاضاه لكل رحلة هو 45 دولارًا فقط ، وهو أرخص سعر بين جميع شركات الطيران في العالم! الجانب السلبي هو أنها لا تزال تعمل لوجهات قليلة ، لكن خدماتها ممتازة وهي خيار رائع إذا كنت ترغب في السفر إلى ماليزيا أو سنغافورة أو بانكوك بميزانية منخفضة

المصادر

toptens

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.